السد يواجه الجيش بنصف نهائي كأس أمير قطر

يحتضن اليوم ملعب جاسم بن حمد، المباراة المقررة بين السد والجيش ضمن الدور نصف النهائي لكأس أمير قطر 2017، لحسم المتأهل للمباراة النهائية.

ويسعى السد المتوج بلقب كأس قطر في الأسابيع القليلة الماضية إلى مواصلة عروضه القوية وتحقيق فوز يرفع حظوظه في ضم كأس الأمير إلى كأس قطر، من أجل المشاركة بدوري أبطال آسيا.

ويتطلع فريق الجيش إلى الفوز ومواصلة المطاردة أملاً في الحصول على أحد ألقاب الموسم عقب خسارته لقبي الدوري العام الذي أحرزه فريق لخويا وكأس قطر الذي حصل عليه السد.

وسيواجه الفريق الفائز من مباراة السد والجيش، في النهائي، نظيره الريانالذ فاز أمس على لخويا 3-1.

يذكر أن قوانين الاتحاد القطري تنص على أن بطل كأس الأمير هو من يشارك في دوري أبطال آسيا برفقة بطل الدوري، وليس الوصيف.

شاهد أيضاً

مصر تبني مول تجاري في إستاد القاهرة الرياضي لتعظيم دوره!

في ضوء ما اعتبرته ضمن توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الموارد وتعظيم دوره الرياضي، أعلنت وزارة …