السلطات المغربية تحظر روابط الألتراس وتغلق ملعب محمد الخامس

 أصدرت سلطات ولاية الدار البيضاء قرارًا بحظر أنشطة كل فصائل الألتراس التي تناصر فرق المدينة، ومعاقبة المتسبب في أي أنشطة ينتج عنها أعمال خارجة على القانون.

وقررت السلطات غلق ملعب محمد الخامس، بداية من الأسبوع المقبل، وذلك بعد التحقيقات التي أعقبت أحداث السبت الأسود بعد مباراة الرجاء وشباب الحسيمة، والتي راح ضحيتها 3 مشجعين و79

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …