فاز فريق الكرة الأول بنادي الشباب على ضيفه الباطن بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2017-2018.
ويعود الفضل في تحقيق الانتصار للشباب، إلى محترفه الأرميني ماركوس بيتزيلي الذي سجل هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة 67 من ضربة ركنية.
وبهذا الفوز يتأهل الشباب إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس ولي العهد، فيما ودع فريق الباطن المنافسة بالبطولة التي يحمل لقبها فريق الاتحاد.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات