الشباب يتأهل لربع نهائي كأس ولي العهد السعودي

فاز فريق الكرة الأول بنادي الشباب على ضيفه الباطن بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2017-2018.

ويعود الفضل في تحقيق الانتصار للشباب، إلى محترفه الأرميني ماركوس بيتزيلي الذي سجل هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة 67 من ضربة ركنية.

وبهذا الفوز يتأهل الشباب إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس ولي العهد، فيما ودع فريق الباطن المنافسة بالبطولة التي يحمل لقبها فريق الاتحاد.

 

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …