ألقت الشرطة الفرنسية القبض على الإيفواري سيرجي أورير الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان خلال ليلة الأحد.
وأوضحت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية اليوم الأثنين، إلى أن أورير كان في أحد النوادي الليلية رفقة بعض أصدقائه، حيث تشاجر بعد من المكان مع أحد رجال الشرطة، وهو ما أدى إلى إلقاء القبض عليه وإيداعه في السجن قبل أن يخرج صباح اليوم.
وكشفت الصحيفة تصريحات لأحد مسئولي سان جيرمان: “النادي لن يتخذ أي قرار، بدون معرفة المعلومات الصحيحة وحقيقة ما حدث في تلك الليلة”.
وكان أورير قد تم إيقافه لمدة ستة أسابيع في شهر فبراير الماضي، وذلك بعد ظهور فيديو له يسيء فيه لمدرب الفريق لوران بلان، وزملائه في الفريق الفرنسي.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات