العويس ينضم للهلال السعودى مقابل 20 مليونا

قالت تقارير سعودية ان نادي الهلال اتفق مع نظيره  نادي الشباب على انتقال حارس الفريق الأول لكرة القدم محمد العويس مقابل 20 مليون ريال، وذلك لحماية عرين الزعيم.

وقالت “الوطن” السعودية” أن مفاوضات أجريت بين الناديين من أجل الحصول على خدمات العويس بعد أن استغنى عن حارسه خالد شراحيلي إلا أن العويس كان متمسكا بالبقاء مع ناديه وهكذا كان حال النادي.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: العويس ينضم للهلال مقابل 20 مليونا

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …