أكد رئيس اتحاد العلماء المسلمين، الدكتور يوسف القرضاوي، أن النصر يأتي مع الصبر، معبرًا عن يقينه بأن الله سيأخذ العدو بمنته.
وقال “القرضاوي”، في تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر:” النصر مع الصبر، والفرج مع الكرب، ومع العسر يأتي اليسر، ونحن مؤمنون بأن الله سيمن علينا بمنته، ويأخذ عدونا بقدرته”.
وأضاف في تغريدة أخرى: “الذي يستخدم منطق القوة هو الذي يعجز عن قوة المنطق، والدعاة إلى الإسلام معهم المنطق الذي لا يُغلب والحجة التي لا تُدحض والنور الذي لا يُطفأ”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات