القرموطي: إحنا نجيب دباسة وندبس أعضاء البرلمان

استنكر الإعلامي جابر القرموطى،المؤيد للانقلاب العسكري، اعتداء نائب في برلمان “الدم” على الصحفي محمد طارق أثناء تغطية وقائع البرلمان، قائلًا: “الصحفي بيقوم بواجبه، كيف يتم الاعتداء عليه لفظًا؟! أو ضربًا؟”.

وأضاف القرموطي، فى برنامج مانشيت، عبر فضائية «أون تى فى»، أمس :”بعض أعضاء البرلمان لا يهتمون بمشاكل دوائرهم، بعد نجاحهم فى الانتخابات البرلمانية، ويهتمون فقط بصراعاتهم الشخصية”.

وشرح القرموطى، بأسلوب ساخر متهكم كيف سيتعامل رئيس برلمان “الدم”، مع النواب: “رئيس البرلمان هيمسك عصاية بعد كده للنواب، ومثل المدرسة وهيقول لأحد النواب برة والثانى يقوله اقعد مكانك، والثالث قف، وطبعًا النواب مش هيسمعوا الكلام، فيضطر يلوح بالعصاية أكتر”.

وتابع: “البرلمان مش فاضى يشوف الدولة رايحة فين، إحنا نجيب دباسة وندبس أعضاء البرلمان فى الكراسى أو مثلًا رئيس مجلس النواب يحدفهم بالدباسة”.

شاهد أيضاً

الكونغرس يصفع ترامب ويصدر قرار بإنهاء مشاركة الجيش الأميركي ضد إيران

في صفعة سياسية للرئيس ترامب، صوّت مجلس الشيوخ بأغلبية 50 مقابل 48 لصالح قرار يطالب …