علامات أونلاين

القسام: قتلنا جنديا صهيونيا في جباليا شمالي غزة

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء، قنص جندي إسرائيلي في بلدة جباليا شمال قطاع غزة.

وقالت الكتائب، في بيان: “تمكن مجاهدو القسام من قنص جندي صهيوني قرب دوار زمّو شرق جباليا شمال قطاع غزة“.

وتتواصل الاشتباكات بين الفصائل الفلسطينية وقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في محاور التوغل المختلفة خاصة بمحافظة الشمال.

Exit mobile version