القسام: قتلنا جنديا صهيونيا في جباليا شمالي غزة

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء، قنص جندي إسرائيلي في بلدة جباليا شمال قطاع غزة.

وقالت الكتائب، في بيان: “تمكن مجاهدو القسام من قنص جندي صهيوني قرب دوار زمّو شرق جباليا شمال قطاع غزة“.

وتتواصل الاشتباكات بين الفصائل الفلسطينية وقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في محاور التوغل المختلفة خاصة بمحافظة الشمال.

شاهد أيضاً

واشنطن تبحث عن بدائل لنتنياهو بين المعارضة بعدما أصبح مزعجا لأمريكا

ذكرت القناة الـ12 العبرية، أن مسؤولين في الإدارة الأمريكية بدأوا العمل على إنشاء قنوات اتصال …