القوات السعودية تحبط تهريب أسلحة ومخدرات بـ3 ملايين دولار

تمكنت دوريات حرس الحدود بمنطقه جازان جنوب السعودية، من تنفيذ 4 عمليات متنوعة، لإحباط تهريب دخول أسلحة وذخائر ومواد مخدرة من نوع “الحشيش” إلى الأراضي السعودية، قادمة من اليمن تقدر قيمتها السوقية بـ3 ملايين دولار، حسبما أفادت وسائل إعلام سعودية، اليوم الأحد.

وأحبط أفراد حرس الحدود في قطاع الداير، مساء أمس، تلك العمليات في مواقع متفرقة من الشريط الحدودي داخل قطاع الداير، وتم تبادل إطلاق النار مع المهربين بعد قيامهم الانسحاب والدخول إلى اليمن، بحسب “العربية نت”.

العملية الأولى تم إحباط تهريب كمية من الحشيش المخدر تزن 356 كيلوجراما عبر 11 مهربا، وفي العملية الثانية أحبطت فرقة أخرى 7 مهربين حاولوا إدخال 13 سلاحاً من نوع كلاشينكوف مع مخازنه، أما العملية الثالثة فتتمثل باستطاعة دوريات حرس الحدود وأثناء تنفيذ مهامها الراجلة ملاحقة 10 مهربين، ما نتج عن تبادل لإطلاق النار، ما دفع المهربين ترك ممنوعاتهم والهرب إلى اليمن، وعند التفتيش عثر على69 مسدس ربع مع مخازنها.

وفي العملية الرابعة حدث تبادل إطلاق نار بين أفراد حرس الحدود واثنين من المهربين في أحد المراكز الحدودية التابعة لقطاع الداير وبتضييق الخناق عليهم، لاذوا بالفرار إلى دخل اليمن، وبتفتيش موقع اختبائهم عثر على 2650 طلقة لبندقية كلاشينكوف.

شاهد أيضاً

مهاتير محمد: دوافع سياسية وراء التحقيق معي وأبنائي بزعم قضايا فساد

قال رئيس لجنة مكافحة الفساد الماليزية، اليوم الخميس، إن رئيس الوزراء السابق مهاتير محمد من …