قال دميتري بسكوف، المتحدث باسم الكرملين لرويترز، إنه تقرر تأجيل اجتماع لشركات النفط الروسية مع الرئيس فلاديمير بوتين، بعد أن كان مقررا عقده في 23 نوفمبر أي قبل أسبوع من اجتماع أوبك في فيينا.
كان مصدران بقطاع الطاقة أبلغا رويترز في وقت سابق اليوم الإثنين، أن الاجتماع المتوقع أن يناقش تخفيضات إنتاج محتملة قد تأجل إلى 19 ديسمبر.
وقال بسكوف “الاجتماع تأجل لأن جدول الأعمال قيد التحضير، العمل مع شركات النفط الروسية تباشره وزارة الطاقة بانتظام، لا اجتماعات منفصلة على جدول الرئيس”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات