المقاومة تقصف موقع صهيوني بـ3 صواريخ

قالت وسائل إعلام عبرية، إن 3 صواريخ، أطلقت من قطاع غزة، تجاه موقع كيسوفيم العسكري، بمحيط غزة.

وأوضحت إذاعة جيش الاحتلال، أنه جرى اعتراض أحد الصواريخ، قبل دخوله إلى محيط غزة، مشيرة إلى أن 8 صواريخ أطلقت من قطاع غزة، خلال أسبوع واحد.

من جانبها نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن مسؤول بجيش الاحتلال قوله، إن حماس نجحت في صناعة مئات الصواريخ وعشرات منها يمكنها الوصول إلى الأراضي المحتلة، وبعضها إلى تل أبيب.

وكانت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، قد أعلنت أنها قصفت مدينتي أسدود وعسقلان برشقة صاروخية “ردا على المجازر الصهيونية”، قبل أيام.

وزعم جيش الاحتلال الأربعاء، اعتراضه صاروخا أطلق من شمال قطاع غزة تجاه بلدة عسقلان جنوبا، وسقوط 3 آخرين داخل القطاع.

شاهد أيضاً

سموتريتش يدعو لاحتلال غزة كليا وحكمها عسكريا

طالب وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش، الأحد، بفرض سيطرة كاملة على قطاع غزة، وإقامة …