أكد قيادي أمني في المقاومة، أن مخابرات الاحتلال وجهت عددا من عملائها في مدينة غزة للنزوح باتجاه مناطق الجنوب مع النازحين، بهدف تنفيذ مهام حساسة وخطيرة ضد المدنيين ومجاهدي المقاومة.
وأوضح القيادي، أن أجهزة أمن المقاومة رصدت هذا التوجه الجديد، وتمكنت من الحصول على معلومات حساسة ساهمت في إلقاء القبض على عدد من العملاء.
وأكد القيادي استمرار متابعة تحركاتهم لضمان أمن المواطنين واستقرار الجبهة الداخلية.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات