المنتخب السعودي يتوجه إلى طوكيو استعدادا لمواجهة اليابان

سافرت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء يوم أمس الاثنين إلى مطار ناريتا الدولي باليابان للمشاركة في المعسكر الخارجي الذي سيقام في العاصمة اليابانية طوكيو استعداداً لخوض مواجهة الجولة الخامسة أمام منتخب اليابان في الخامس عشر من شهر نوفمبر ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وكان الجهاز الفني للمنتخب السعودي قد استبعد اللاعب محمد آل فتيل واستدعاء اللاعب محمد جحفلي بدلاً منه.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …