قررت إدارة نادي النصر السعودي إقامة معسكر للفريق في الإمارات، استعدادًا للمباراة النهائية لكأس الملك أمام أهلي جدة أواخر الشهر الجاري.
وتسعى إدارة النصر لإبعاد لاعبي الفريق عن الشحن النفسي، قبل المواجهة التي تعتبر مصيرية للفريق وجمهوره لإنقاذ الموسم من أجل الفوز بالبطولة.
وخاطبت إدارة النصر فرق الأهلي والشارقة والشباب الإماراتية، لخوض ودية مع إحداهم، تسبق مباراة نهائي كأس الملك.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات