قال المفكر السياسي د.عبدالله النفيسي، معلقاً على قانون “الحشد الشعبي”: إن البرلمان العراقي سلم “الدولة” إلى “مليشيا” تتلقى الأوامر من الخارج.
وكتب النفيسي في تغريدة نشرها عبر حسابه على “تويتر”، الإثنين، يقول: “بإقراره قانون “هيئة الحشد” يكون البرلمان العراقي قد سلم “الدولة” في العراق لـ”مليشيا” تتلقَّى توجيهاتها من خارج العراق للأسف.
وأقر البرلمان يوم السبت قانوناً يشرعن «الحشد الشعبي» الذي تُوجه إلى بعض فصائله انتقادات واتهامات محلية ودولية بانتهاك حقوق الإنسان.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات