النقض المصرية تلغى احكام سجن رافضي الانقلاب بسوهاج

 

قضت محكمة النقض المصرية، فى جلستها المنعقدة أمس السبت، بقبول الطعن المقدم من هيئة الدفاع عن رافضي الانقلاب من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان، المتهمين باقتحام ديوان عام محافظة سوهاج، وقررت إلغاء عقوبات السجن الصادرة ضدهم بمدد تتراوح بين السجن المشدد 10 و5 سنوات، وإعادة محاكمتهم من جديد أمام محكمة الجنايات.

 وتضم قضية اقتحام مبنى محافظة سوهاج المقيدة برقم 204 لسنة 2013 جنايات سوهاج ثان، ورقم 136 سنة 2014 كلى سوهاج، عشرات المتهمين من بينهم قيادات المكتب الإدارى، وأعضاء بمجلس الشعب ،وكانت قد قضت محكمة جنايات سوهاج بسجن 6 متهمين منهم 10 سنوات، وعاقبت 5 آخرين بالسجن 5 سنوات، كما عاقبت 4 متهمين بالسجن سنة واحدة، وبراءة 12 آخرين، بعد إدانتهم باقتحام مبنى المحافظة.

شاهد أيضاً

قضاة قيس سعيد يؤيدون سجن قياديين في النهضة التونسية بدون شهود!

ثبت قضاة محكمة الاستئناف في العاصمة التونسية، الموالين للرئيس القمعي قيس سعيد، أمس الجمعة، حكما …