الهلال يواجه لخويا القطري فى ثالث ودياته استعدادا لـ “السوبر”

يلتقي فريق الهلال السعودي مساء اليوم مع نظيره لخويا القطري وديا في سالزبوج النمساوية، في إطار معسكره المغلق استعدادا للموسم الجديد.

ويسعى الجهاز الفني للهلال للاطمئنان على جميع لاعبيه خاصة قبل المواجهة الهامة التى ستجمعه بالأهلي فى السوبر السعودي في الثامن من أغسطس المقبل بالعاصمة البريطانية لندن .

يذكر ان الهلال خاض وديتين حتى الآن، الأولى أمام بيشوفسوفن النمساوي والثانية أمام بيشكتاش التركي.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …