الوحدة الإماراتي يعتذر عن عدم المشاركة في البطولة العربية

أعلن نادى الوحدة الإماراتي اعتذاره عن عدم المشاركة في البطولة العربية 2018، التى تستضيفها المغرب.

وقال رئيس شركة الكرة أحمد الرميثى لقناة أبوظبى الرياضية: “اعتذرنا رسمياً عن عدم المشاركة فى البطولة العربية، إذ تلقينا عرضاً بمشاركة الفريق فى البطولة ولكننا اعتذرنا..شاركنا العام الماضي لذلك اعتذرنا عن عدم المشاركة مجدداً”.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …