أعلن نادى الوحدة الإماراتي اعتذاره عن عدم المشاركة في البطولة العربية 2018، التى تستضيفها المغرب.
وقال رئيس شركة الكرة أحمد الرميثى لقناة أبوظبى الرياضية: “اعتذرنا رسمياً عن عدم المشاركة فى البطولة العربية، إذ تلقينا عرضاً بمشاركة الفريق فى البطولة ولكننا اعتذرنا..شاركنا العام الماضي لذلك اعتذرنا عن عدم المشاركة مجدداً”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات