اليوم إعادة المرافعة فى تظلم “قضاة رابعة” من منعهم من السفر

 

تستمع الدائرة 19 بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة، اليوم الاثنين، لإعادة المرافعة فى التظلم المقدم من المستشارين بهاء الدين عبد الغنى، وياسر فاروق عبد اللطيف من قرار منعهما من السفر بعد اتهامهما بالعمل السياسى ومناصرة فصيل سياسى معين.

تعود تفاصيل القضية إلى عزل القاضيين سالفى الذكر، بعد أن أقدما على توقيع بيان تم إذاعته بمقر اعتصام الإخوان فى رابعة العدوية، بالمخالفة لقانون السلطة القضائية.

وأصدر مجلس التأديب الأعلى للقضاة حكما فى وقت سابق بإحالة 33 قاضيًا للمعاش، على خلفية إصدارهم بيان يدعم الرئيس المعزول محمد مرسى فى القضية  المعروفة بـ”قضاة رابعة”.

شاهد أيضاً

سموتريتش يدعو لاحتلال غزة كليا وحكمها عسكريا

طالب وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش، الأحد، بفرض سيطرة كاملة على قطاع غزة، وإقامة …