باكستان.. مصرع 4 من قوات الأمن برصاص مسلحي طالبان

قالت الشرطة وحركة طالبان الباكستانية إن أعضاء في الحركة قتلوا بالرصاص 4 من القوات الأمنية في مدينة كويتا بغرب باكستان التي شهدت الشهر الماضي مقتل سبعة من رجال الأمن في هجوم انتحاري.

وقال نسيب الله خان المسئول الكبير في شرطة كويتا إن الجنود كانوا في دورية بالدراجات النارية في حي لانجو اباد السكني؛ حيث تعرضوا لإطلاق النار من مسلحين كانوا أيضًا على متن دراجات.

وقال خان لرويترز: “قُتل الأربعة بطلقات نارية فى الرأس”، مضيفًا أن مسدسات استخدمت في الهجوم، وأعلنت حركة طالبان الباكستانية مسؤوليتها عن الهجوم.

وكويتا هي عاصمة إقليم بلوخستان، وشهد الإقليم الأفقر والأقل من حيث التنمية في باكستان عنفًا من انفصاليين ضد الحكومة على مدى نحو عشر سنوات.

شاهد أيضاً

الكونغرس يصفع ترامب ويصدر قرار بإنهاء مشاركة الجيش الأميركي ضد إيران

في صفعة سياسية للرئيس ترامب، صوّت مجلس الشيوخ بأغلبية 50 مقابل 48 لصالح قرار يطالب …