سادت حالة من الربكة والحيرة من قوات الداخلية المكلفة بالتعامل مع متظاهرى المهندسين عقب احتشاد آلاف المصريين أمام مسجد مصطفى محمود استعدادًا للتظاهر فى جمعة “الأرض هى العرض” اعتراضًا على تفريط “السيسى” فى جزء من الأراضى المصرية للمملكة العربية السعودية مقابل حفنه من المال.

وتحضر المتظاهرون قبل انطلاقهم منذ لحظات بلافتات عواد باع أرضه، ومنددين بحكم العسكر الذى لم يبقى على شئ فى البلاد، وتوافق المتظاهرون على رفع علم مصر دون أى شعارات آخرى والهتاف من أجل البلاد دون أى شخص.

جدير بالذكر أن القوى الثورية والأحزاب وعلى رأسهم طلاب الاستقلال قد دعو جموع الشعب المصرى إلى التظاهر اليوم الجمعة اعتراضًا على بيع جزء من الأراضى المصرية.

علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات