بعد تأييد منعه من التصرف في أمواله.. جمال عيد: الانتقام كان متوقعا

علق المحامي جمال عيد مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، على تأييد حكم منعه من التصرف في أمواله.

وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “الانتقام كان متوقع، لكنه مفضوح وهنكمل، نقدر نعيش مهددين، لكن مش هنعيش في تواطؤ مع نظام بوليسي يكره حقوق الإنسان وثورة يناير والديمقراطية”.

شاهد أيضاً

إسرائيل تخشى خطوات الجيش المصري على الحدود السودانية

رصدت الأجهزة الأمنية والعسكرية الإسرائيلية بقلق بالغ التصعيد الأخير على الحدود السودانية، حيث تتعامل بحساسية …