قالت وزارة الخارجية الصينية، اليوم السبت، إنها سعيدة بالتقدم الذي تحقق بشأن القمة المرتقبة بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.
وقالت الوزارة في بيان نشرته على حسابها الرسمي بموقع وي تشات إنها ترى الاجتماع بين زعيمي كوريا الشمالية والولايات المتحدة ضروري لتحقيق هدف نزع السلاح النووي وتحقيق السلام الدائم في شبه الجزيرة الكورية.
وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الجمعة إنه سيجتمع مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونج-أون يوم 12 يونيو الجاري في سنغافورة في تحول تام لموقفه بعدما كان ألغى القمة غير المسبوقة قبل ثمانية أيام.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات