قررت المحكمة العسكرية المنعقدة، اليوم الإثنين، بمحافظة أسيوط تأجيل إعادة إجراءات محاكمة 35 من رافضي الانقلاب في أحداث تظاهرات ملوي وديرمواس بالمنيا لـجلسة 21 أغسطس الجاري لاستكمال المرافعة.
وقال محامي المتهمين: “إن المحكمة تعذر عليهما استكمال المرافعة للدفاع عن المتهمين في 3 قضايا، الأولى تتعلق باقتحام وحدة المرور المتهم فيها 25 شخصا، والثانية خاصة باقتحام محكمة ملوي المتهم فيها 3 أشخاص، والمتهمون جميعا صادر بحقهم أحكام بالسجن المؤبد غيابيا منتصف العام الماضي وألقى القبض عليهم وتعاد إجراءات محاكمتهم أمام دائرة عسكرية جديدة بتهمة التحريض على العنف وإثارة الشغب وتخريب منشآت شرطية وقضائية إبان أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة والانتماء إلى جماعة محظورة.
وأضاف أن القضية الثالثة تتعلق باقتحام مبنى الشباب والرياضة، المتهم فيها 5 أشخاص متورطين في أحداث عنف ومحكوم عليهم بالسجن المؤبد غيابيا أواخر العام الماضي، وألقى القبض عليهم وتعاد إجراءات محاكمتهم بتهمة الانتماء إلى جماعة محظورة والتحريض على العنف وتخريب منشآت عامة.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات