قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد الأمناء بطرة،، اليوم الأربعاء، إعادة محاكمة 18 مصريا فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"أحداث فض اعتصام النهضة"، لـ 2 يوليو لاستكمال المرافعة.