أجلت المحكمة العسكرية المنعقدة اليوم، الثلاثاء، بمحافظة أسيوط محاكمة 47 من رافضي الانقلاب فى أحداث تفجيرات بمركز بنى مزار وكنيسة دلجا لجلسة 29 من أغسطس الجارى لاستكمال المرافعة فى قضيتين الأولى تتعلق بما عرف اعلاميا بقضية التفجيرات والمتهم فيها 40 شخصا بينهم 15 محبوسين على ذمة القضية.
وتعود الواقعة إلى صيف 2015 والقضية الثانية تتعلق باقتحام كنيسة دلجا والمتهم فيها 7 أشخاص كان قد صدر بحقهم أحكاما بالسجن المؤبد غيابيا قبل أن يتم القبض عليهم وتعاد اجراءات محاكمتهم مرة أخرى.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات