تأجيل المحاكمة العسكرية لـ 47 من رافضي الانقلاب بالمنيا لـ29 أغسطس

أجلت المحكمة العسكرية المنعقدة اليوم، الثلاثاء، بمحافظة أسيوط محاكمة 47 من رافضي الانقلاب فى أحداث تفجيرات بمركز بنى مزار وكنيسة دلجا لجلسة 29 من أغسطس الجارى لاستكمال المرافعة فى قضيتين الأولى تتعلق بما عرف اعلاميا بقضية التفجيرات والمتهم فيها 40 شخصا بينهم 15 محبوسين على ذمة القضية.

 وتعود الواقعة إلى صيف 2015 والقضية الثانية تتعلق باقتحام كنيسة دلجا والمتهم فيها 7 أشخاص كان قد صدر بحقهم أحكاما بالسجن المؤبد غيابيا قبل أن يتم القبض عليهم وتعاد اجراءات محاكمتهم مرة أخرى.

شاهد أيضاً

إسرائيل تخشى خطوات الجيش المصري على الحدود السودانية

رصدت الأجهزة الأمنية والعسكرية الإسرائيلية بقلق بالغ التصعيد الأخير على الحدود السودانية، حيث تتعامل بحساسية …