تأجيل محاكمة ألتراس أهلاوي في محاولة اقتحام النادي لـ١٣ ديسمبر

قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة تأجيل إعادة إجراءات محاكمة ثلاثة متهمين في قضية محاولة اقتحام النادي الأهلي، المعروفة إعلاميًا بـ”ألتراس أهلاوي” لجلسة 13 ديسمبر المقبل، لحضور الضابط محرر المحضر ومسئول الأمن بالنادي الأهلي وقت الواقعة وأمرت المحكمة بضبطهم وإحضارهم.

والمتهمون هم: “أحمد رضا عبد الصادق سالم، ومحمد حسن أمام محمد، وأحمد عثمان محمد عثمان على”.

كانت النيابة قد وجهت إلى المتهمين في القضية رقم 15567 لسنة 2014 وسط قصر النيل، اتهامات بالتجمهر واستعمال القوة والعنف والسرقة بالإكراه، وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة، وحيازة الأسلحة والذخيرة بدون ترخيص.

شاهد أيضاً

اجتماع مصر وتركيا والسعودية وأميركا لبحث اتفاق إيران وغزة وليبيا

بحثت مصر وتركيا والسعودية وأميركا في اجتماع رباعي عقد في القاهرة، عدة ملفات وأزمات إقليمية …