قررت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم، تأجيل محاكمة 19 مصريا لجلسة 4 مايو القادم ، لحين ورود تقرير الباحث الاجتماعى بشأن المتهم 18، مع استمرار حبس المتهمين.