تأجيل محاكمة 3 متهمين بـ«قطع طريق ناهيا» لـ 26 أبريل

أجلت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، جلسة محاكمة 3 متهمين بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ “قطع طريق ناهيا”، إلى 26 أبريل المقبل، لسماع مرافعة الدفاع.

وصدر القرار برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة الشهير بقاضي الإعدامات، وعضوية المستشارين ياسر ياسين، وعبد الرحمن صفوت الشريتي، وسكرتارية أحمد صبحي عباس.

وكانت النيابة العامة، قد أحالت المتهمين للمحاكمة الجنائية، بعد أن لفقت لهم ” بأنهم في 28 أكتوبر 2014م، قاموا بالاشتراك في تجمهر بناهيا من شأنه تعريض السلم العام للخطر حاملين أسلحة نارية، و بيضاء، و أدوات مما تٌستخدم في الاعتداء على الأشخاص”.

كما لفقت للمتهمين ” استعراض القوة، والعنف، وترويع المجني عليه “أحمد رفاعي”، وإحداث إصابات به” .

شاهد أيضاً

إسرائيل تخشى خطوات الجيش المصري على الحدود السودانية

رصدت الأجهزة الأمنية والعسكرية الإسرائيلية بقلق بالغ التصعيد الأخير على الحدود السودانية، حيث تتعامل بحساسية …