تأجيل محاكمة 4 من رافضي الانقلاب بقضية تظاهر بالجيزة لجلسة 8 يونيو

أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، نظر قضية محاكمة 4 من رافضي الانقلاب بالوراق بالجيزة  لجلسة 8 يونيو، لحضور شهود الإثبات.

كانت نيابة الانقلاب العامة قد أحالت رافضي الانقلاب للمحاكمة الجنائية بزعم قيامهم فى 23 فبراير 2015 بدائرة قسم شرطة الوراق بالانضمام لجماعة الإخوان واشتركوا في مظاهرات وحرقوا عمدا دراجة نارية مملوكة لوزارة الداخلية.

 

شاهد أيضاً

نتنياهو أصدر 114 أمرًا عسكريا بتوسيع المستوطنات تعادل ما صدر خلال 22 عاما

كشف تحليل جديد لجمعية “بِمكوم” أن إسرائيل أصدرت منذ أكتوبر 2023 أوامر عسكرية لتوسيع مناطق …