ترحيل 21 مصريًا بالسعودية لمخالفتهم شروط الإقامة والعمل

وصل مطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، 21 مصريًا مرحلين من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة والعمل داخل المملكة.

وقال مصدر بالمطار إن المرحلين وصلوا القاهرة قادمين من جدة على الطائرة السعودية، وبمناقشتهم فور وصولهم أقروا بأن السلطات السعودية ألقت القبض عليهم وقامت بترحيلهم لمخالفتهم شروط الإقامة والعمل.

وأمر اللواء فهمى مجاهد مساعد وزير الداخلية مدير أمن المطار، بسرعة إنهاء إجراءات وصولهم بعد عرضهم على الأجهزة الأمنية المعنية للتأكد من سلامة موقفهم الأمني والقانوني.

شاهد أيضاً

إسرائيل تخشى خطوات الجيش المصري على الحدود السودانية

رصدت الأجهزة الأمنية والعسكرية الإسرائيلية بقلق بالغ التصعيد الأخير على الحدود السودانية، حيث تتعامل بحساسية …