تظاهر المئات الفلسطينيين عصر اليوم السبت، وسط مدينة نابلس شمال الضفة الغربية للمطالبة برفع العقوبات عن قطاع غزة ورفضًا “لصفقة القرن”.
ورفع المشاركون علم فلسطين ورددوا هتافات تطالب بالوقوف الى جانب غزة ورفع العقوبات عنها كما هتفوا ضد صفقة القرن التي تشكل خطرا كبيرا على القضية الفلسطينية.
وكتب على اللافتات “بدنا كهرباء في غزة، ارفعوا العقوبات عن غزة، الوطن يوحدنا، بالوحدة الوطنية نجابه الاحتلال ومستوطنيه” وهتفوا ايضا “بالروح بالدم نفديكِ يا غزة”.
وخلال المسيرة رفع بعض الأشخاص على جانب الطريق صوراً لرئيس السلطة محمود عباس في محاولة لإفشال المسيرة وحرف مسارها.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات