تعادل سلبي بين الجيش الملكي و الوداد الرياضي فى قمة الدوري المغربي

تعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه فريق الوداد الرياضي، سلبيًا، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب مراكش، والمؤجلة من الجولة الثالثة للبطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

بهذه النتيجة اكتفى كل فريق بنقطة من المباراة، ليرفع الجيش الملكي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع الوداد الرياضي رصيده إلى نقطتين في المركز الخامس عشر وقبل الأخير (له أربعة مباريات مؤجلة)

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي كان قد حقق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب الأهلي، بعد الفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (2\1).

 

شاهد أيضاً

مصر تفوز لأول مرة تاريخياً في المونديال على نيوزيلندا وأعلام فلسطين حاضرة

حقق منتخب مصر انتصاره الأول في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزه …