أكد فرناندو توريس، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أنه السبب في هزيمة فريقه أمام برشلونة، بالمباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على ملعب “كامب نو”، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال توريس في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء: ” أتحمل مسؤولية الهزيمة، الآن أكثر من أى وقت مضى، نحتاجك لجماهيرنا في الكالديرون”.
ويحل البارسا ضيفًا على أتلتيكو، يوم 13 أبريل الجارى، في المباراة التى تجمعهما على ملعب “فيسنتي كالديرون”، بإياب ربع نهائي البطولة.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات