جيش الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين بالضفة الغربية

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الخميس، بأنَّ قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت سبعة فلسطينيين في الضفة الغربية.

وحسب وكالة الأنباء الألمانية، لم تذكر الإذاعة الإسرائيلية التي أوردت الخبر، ما إذا كان لأي من المعتقلين انتماءات تنظيمية إلا أنَّها ذكرت أنَّه يشتبه في ضلوعهم في هجمات وأعمال عنف وإخلال بالنظام العام.

ويعتقل الاحتلال الإسرائيلي بصورة شبه يومية فلسطينيين يصفهم بأنَّهم “مطلوبون لأجهزة الأمن للاشتباه في ضلوعهم في ممارسة الإرهاب الشعبي المحلي والإخلال بالنظام العام والقيام بأعمال شغب”.

شاهد أيضاً

سموتريتش يدعو لاحتلال غزة كليا وحكمها عسكريا

طالب وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش، الأحد، بفرض سيطرة كاملة على قطاع غزة، وإقامة …