قضت محكمة جنح المطرية، أمس الثلاثاء، بحبس 9 أمناء شرطة ثلاث سنوات بتهمة التعدى بالضرب على أطباء مستشفى المطرية.
وكان المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، أحال أمناء الشرطة التسعة للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح.
وجاء قرار الإحالة عقب انتهاء التحقيقات التى باشرتها النيابة العامة فى شكوى أطباء مستشفى المطرية، من وجود وقائع تعدٍ وتجاوزات فى حق الأطباء أثناء ممارسة عملهم فى المستشفى، وقيام أمناء الشرطة بإساءة استغلال صفتهم الوظيفية واحتجاز عدد من أطباء المستشفى بالمخالفة للقانون والتعدى عليهم بالضرب والقول.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات