قررت نيابة قصر النيل صباح اليوم الأربعاء حجز 52 شخصا لمدة 24 ساعة، لحين ورود تحريات الأمن الوطني بشأنهم.
كانت قوات الأمن ألقت القبض عليهم الاثنين الماضي خلال مظاهرات 25 أبريل.
ووجهت لهم النيابة ارتكاب جرائم “التظاهر وإشاعة أخبار كاذبة وإثارة المجتمع”.
وطالب دفاع المحتجزين بتفريغ كاميرات مجمع التحرير ومجلس الشعب ومجلس الوزراء ومحطة مترو السيدة زينب.
وقال مصدر بمديرية أمن القاهرة، اليوم، إنه تم نقل المحتجزين “إلى المعسكر107 بالأمن المركزي بمنطقة الجبل الأحمر”.
كانت نيابة الدقي قررت، في وقت سابق اليوم، حجز 86 شخصا لحين ورود تحريات الأمن الوطني بشأنهم أيضا، بعد أن وجهت لهم عدة اتهامات من بينها التحريض على التظاهر.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات