أعلن حزب الله الإثنين قصفه مقر قيادة فرقة عسكرية إسرائيلية في هضبة الجولان بـ60 صاروخ كاتيوشيا، في استهداف قال إنه جاء “رداً” على ضربات طالت شرق لبنان وأوقعت قتيلين في صفوفه.
وقال الحزب في بيان إن مقاتليه استهدفوا “مقر قيادة فرقة الجولان في نفح بستين صاروخ كاتيوشا” وذلك “رداً على العدوان الصهيوني على محيط مدينة بعلبك والاعتداءات على القرى والمنازل المدنية”.
وقال موقع الجزيرة نت، إن “القبة الحديدية اعترضت صواريخ في الجليل الأعلى شمالي إسرائيل”.
وأفاد أيضا أن “غارة إسرائيلية جديدة استهدفت منطقة الأحمدية في محيط قرية الدلافة في قضاء حاصبيا جنوبي لبنان”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات