حسام حسن مديرا فنيا لنادى سموحة.. وإبراهيم مديرًا للكرة

أعلن المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، تولى حسام حسن منصب المدير الفنى للفريق، خلفًا للكابتن عادل عبدالرحمن المدير الفنى السابق للفريق، الذى رحل عن تدريب الفريق بعد الهزيمة من المقاولون العرب 2-1، كما أعلن تعيين توأمه إبراهيم حسن مديرًا للكرة.

وقال عامر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”: “الكابتن حسام حسن مديرا فنيا لنادى سموحة والكابتن إبراهيم حسن مديرًا للكرة بنادى سموحة والجهاز المعاون، الكابتن طارق سليمان مدربا عاما، والكابتن طارق السعيد، والكابتن حسن مصطفى مدربين، والكابتن عماد المندوة مدربا لحراس المرمى، والكابتن وليد بدر مدير إدارى، والدكتور محمد عنان رئيس الجهاز الطبى وتمنياتنا بالتوفيق والنجاح”.

ويحتل سموحة المركز الـ12 فى ترتيب الدورى المصرى برصيد 25 نقطة بعد 23 جولة من الدورى العام.

 

شاهد أيضاً

فريق دراجات إسرائيلي يحذف اسمه بسبب احتجاجات مؤيدة لفلسطين

أعلن فريق “إسرائيل-بريمير تيك” للدراجات، اليوم السبت، عن تعديل قمصانه لما تبقى من السباق وحذف …