قال محمد نزال القيادي في حركة حماس، إن الاحتلال يسعى لقتل وتصفية الأسرى لدى المقاومة حتى لا يكون في يدها ورقة للتفاوض.
وأضاف القيادي في حماس، أن انسحاب الفرقة 36 من غزة تعني هزيمة الاحتلال في القطاع، موضحا أن هناك قوى داخل المجتمع الإسرائيلي متنامية لا تريد استمرار الحرب.
وتابع نزال، أننا لا نتنازل عن الثوابت في حماس والتنازلات تخص التكتيكات، موضحا أن الحرب في غزة تحولت لأجندة شخصية لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.
كان وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت، قال إن خلال 100 يوم انتقلنا من الحرب في منطقتنا إلى الحرب داخل قطاع غزة.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات