نظم حملة الماجستير والدكتوراه 2015، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية، أمام مجلس الوزراء، اعتراضًا على عدم صدور قرار تعيينهم حتى الآن
وقال محمود أبوزيد، المنسق العام للحملة، إن قرار تعيينهم يتوقف على توقيع السيد رئيس الوزراء، معبرًا عن استياءه من مماطلة الحكومة، على حد قوله، وعدم اهتمام البرلمان بوضع حل سريع لمشكلتهم.
وأكد أبو زيد عدم توقفهم عن الاحتجاج حتى يصدر قرار التعيين.
وكان حملة الماجستير قد نظموا 53 وقفة احتجاجية، منذ يونيو الماضي، أمام مجلس الوزاراء والنواب ونقابة الصحفيين والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وفي ميدان التحرير للمطالبة بالتعيين أسوة بالدفعات السابقة لهم.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات