خالد علي يستأنف على حكم حبسه 3 أشهر.. والجلسة ٨ نوفمبر

أقام مالك عدلي، دفاع المحامي خالد علي، اليوم الثلاثاء، بدفع الكفالة التي قررتها محكمة الدقي اليوم الثلاثاء، وتقدم باستئناف على حكم حبس موكله بتهمة الفعل الفاضح 3 أشهر، وحددت محكمة استئناف الدقي جلسة 8 نوفمبر كأولى جلسات معارضته.

وكانت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار أحمد عبد الجيد، حكمت أمس الاثنين، بحبس المحامي خالد على، 3 أشهر وكفالة ألف جنيه لاتهامه بالقيام بفعل فاضح.

شاهد أيضاً

سموتريتش يدعو لاحتلال غزة كليا وحكمها عسكريا

طالب وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش، الأحد، بفرض سيطرة كاملة على قطاع غزة، وإقامة …