أقام مالك عدلي، دفاع المحامي خالد علي، اليوم الثلاثاء، بدفع الكفالة التي قررتها محكمة الدقي اليوم الثلاثاء، وتقدم باستئناف على حكم حبس موكله بتهمة الفعل الفاضح 3 أشهر، وحددت محكمة استئناف الدقي جلسة 8 نوفمبر كأولى جلسات معارضته.
وكانت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار أحمد عبد الجيد، حكمت أمس الاثنين، بحبس المحامي خالد على، 3 أشهر وكفالة ألف جنيه لاتهامه بالقيام بفعل فاضح.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات