رسميا.. شتوتجارت يودع الدورى الألمانى للمرة الأولى منذ 1975

ودع فريق شتوتجارت الدوري الألماني لأول مرة منذ سنة 1975، بعد خسارته من مضيفه فولفسبورج بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة 34 والأخيرة من الدوري الألماني
شتوتجارت أصبح فى المركز قبل الأخير برصيد 33 نقطة بفارق 3 نقاط عن فرانكفورت الذى سيلعب مباراة فاصلة مع نورنبيرج صاحب المركز الثالث فى دورى الدرجة الثانية الألمانى لتحديد الذى سيلعب فى البوندزليجا الموسم المقبل.
فيردر بريمن (38 نقطة) فاز على فرانكفورت بهدف نظيف ليهرب بريمن منطقة الهبوط، وكان هانوفر أول الهابطين من البطولة.
وضمن شالكة التأهل المباشر للدوري الأوروبي، بينما ماينز وهيرتا برلين فى التصفيات المؤهلة لنفس البطولة

شاهد أيضاً

البيت الأبيض يبرر منع دخول حكم صومالي وإيرانيين للمونديال بـ “أسباب وجيهة”!

كشف رئيس فريق البيت الأبيض المكلّف بتنظيم بطولة كأس العالم 2026، أندرو جولياني، أسباب قرار …