تقدمت سفارة الكيان الصهيوني بالقاهرة بالشكر لنظام الانقلاب بعد مساهمته في إخماد الحرائق التي نشبت في جميع أنحاء إسرائيل.
وذكرت صفحة إسرائيل في مصر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “السفارة الإسرائيلية بالقاهرة باسم إسرائيل حكومةً وشعبًا تحب أن تشكر الحكومة المصرية على المساعدات التي قدمتها لدولة إسرائيل لخمد الحرائق التي نشبت في البلاد، ونؤكد دائمًا وأبدًا أن التعاون المستمر يبني الشعوب وأن الصديق دائمًا وقت الضيق، شكرًا مصر”.
الأمر الذي يؤكد أن الانقلاب قد غير عقيدة الجيش المصري بحيث أصبحنا نساعد أعداءنا كما يحاول تغيير هوية وقناعات المصريين بأن إسرائيل ليست العدو لمصر.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات