سودان: مبادرة سعد الدين إبراهيم للتغطية على 6 أمور

نفي الدكتور محمد سودان، أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب “الحرية والعدالة، ما تردده الأجهزة الإعلامية حول وساطة سعد الدين إبراهيم للمصالحة بين جماعة الإخوان والانقلاب، مؤكدًا أن الأجهزة المخابراتية اعتادت إطلاق المبادرات للتغطية على أمور هامة.

وقال سودان في تصريح خاص لـ”علامات”: “إن الأمين العام للإخوان الدكتور محمود حسين أعلن أن المقابلة التى تمت بينه و د سعد الدين إبراهم، كانت مقابلة عابرة حين قام د حسين بعيادة مريض و هو د. أيمن نور بعد خروجه من المسشتفى بعد إجراء جراحة فى القلب”.

وأوضح سودان أنه دائما ما يخرج هذا النوع من المبادرات عندما يريد النظام الإنقلابى التغطية على أحداث سيئة أحدثها النظام الإنقلابي.

وعدد سودان عدة مواضيع تستهد المبادرة للتغطية عليهم منها: “سقوط الجنيه أمام الدولار و أنهيار دخل قناة السويس”، و تحويل مسار السفن إلى رأس رجاء الصالح و الحديث عن اختلاس أموال المشاركين في مشروع تفريعة قناة السويس، و حادث تعذيب و قتل الطالب الإيطالى جوليو روجينى و ضلوع أمن الدولة فى قتله، و الحديث العجيب الذي ألقاه قائد الانقلاب منذ أيام”.

وأضاف سودان: “وأكثر من ذلك”، حينئذ لابد أن يخرج شيئاً لإعلام يغطى على هذه الكوارث منه مبادرة سعد الذين إبراهيم و إن لم تفلح فالقبض على قاتلي النائب العام .. و هكذا”- على حد تعبيره.

شاهد أيضاً

حماس: المرونة التي نبديها لا تعني التراجع عن شروطنا وإسرائيل لا يعنيها أسراها

قال القيادي في حركة “حماس” باسم نعيم، إن “إسرائيل باتت تفهم المرونة التي تبديها حماس …