سول وتل أبيب تطوران طائرة برمائية بدون طيار

كشفت الإذاعة العامة الإسرائيلية، اليوم الاثنين، أن إسرائيل وكوريا الجنوبية اتفقتا على تطوير طائرة “برمائية” بدون طيار فى إطار تعاون لتمويل وتطوير مشاريع مشتركة.
ونقلت الإذاعة العبرية عن وكالة الأنباء “يونهاب” الكورية أن وزارة التجارة والصناعة والطاقة فى سيول أكدت ذلك خلال تقرير لها اليوم، مضيفة أن مصدر التمويل هو صندوق أقامته الدولتان عام 2001 لرعاية الأبحاث العلمية برأسمال قيمته 45 مليون دولار.
وأكدت الوزارة الكورية الجنوبية أن إسرائيل هى دولة رائدة فى مجال تطوير الطائرات بدون طيار والتكنولوجيا الذكية، على حد قولها

شاهد أيضاً

الكونغرس يصفع ترامب ويصدر قرار بإنهاء مشاركة الجيش الأميركي ضد إيران

في صفعة سياسية للرئيس ترامب، صوّت مجلس الشيوخ بأغلبية 50 مقابل 48 لصالح قرار يطالب …