رأى الكاتب محمد سيف الدولة الباحث في الشأن القومي العربي، أن مصافحة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي لنظيره الأمريكي باراك أوباما ليس عارًا.
وقال في تدوينة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ليس عارًا أن يتم تهميشك في لقاء دولي، كما أنه ليس فخرًا أن يتم تمجيدك، ولكن العار الحقيقي هو إن تمعن في إفقار شعبك وإذلاله، السيسي، قمة العشرين”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات