شريف الروبي: لم يجرؤ أحد على الحديث عن “تيران وصنافير” في مؤتمر الشباب

انتقد الناشط السياسي شريف الروبي، المؤتمر الوطني الأول للشباب، الذي اختتمت فعالياته أول أمس الخميس، بمدينة شرم الشيخ.

وقال الروبي في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ختام مؤتمر شرم الشيخ .. لا حديث ولا أحد يجرؤ أن يتحدث عن مصرية تيران وصنافير التى تبعد خطواط عن مقر انعقاد المؤتمر.. إذا مؤتمر شباب يخلو من الكلام عن ملف الشباب والمعتقلين والعدالة الاجتماعية والعيش للفقراء ويخلو من تيران وصنافير.. إذا أنتم لكم المؤتمرات ولنا نحن الوطن والمواطن”.

شاهد أيضاً

نتنياهو أصدر 114 أمرًا عسكريا بتوسيع المستوطنات تعادل ما صدر خلال 22 عاما

كشف تحليل جديد لجمعية “بِمكوم” أن إسرائيل أصدرت منذ أكتوبر 2023 أوامر عسكرية لتوسيع مناطق …