أعلنت مصادر طبية فلسطينية، عن استشهاد شابيْن فلسطينييْن برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرقي مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة.
وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة أشرف القدرة، في تصريح صحفي، باستشهاد الشابَين بهاء قديح (23 عاما)، ومحمد ابوريدة (20 عاما)، شرقي خانيونس، دون ذكر تفاصيل أخرى.
بدوره، ذكر جيش الاحتلال في بيان له بأن ثلاثة فلسطينيين حاولوا التسلل السياج الأمني شرقي خانيونس، قبل إطلاق النار عليهم وقتل اثنيْن منهم، دون الإشارة لمصير الثالث.
فيما قال موقع “0404” العبري، إن جنود الاحتلال قتلوا الشبان الثلاثة الذين حاولوا عبور السياج الامني شرقي مدينة خانيونس.
مصادر فلسطينية رجحت احتجاز الاحتلال للشاب الثالث الذي لم تعرف هويته، فيما تم نقل الشهيدَين إلى المشفى الأوروبي.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات